إجتماع المجلس الإدراي لمركز تنمية الطاقات المتجددة

إجتمع المجلس الإداري بتشكيلته الجديدة في أول إجتماع يوم الأربعاء 26 جويلية 2023.

و جرى الإجتماع تحت رئاسة السيد كازد حسان و الأستاذ عبد الباقي نور الدين مدير مركز تنمية الطاقات المتجددة.


إجتمع المجلس الإداري بتشكيلته الجديدة في أول إجتماع يوم الأربعاء 26 جويلية 2023.

و جرى الإجتماع تحت رئاسة السيد كازد حسان و الأستاذ عبد الباقي نور الدين مدير مركز تنمية الطاقات المتجددة.

في نفس القسم