Logo CDER

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

المديرية العامة للبحث العلمي و التطوير التكنولوجى

مركز تنمية الطاقات المتجددة

الصفحة الرئيسية > تعاون > برنامج التعاون بين الجامعات > توقيع إتفاقية إطارية للتعاون العلمي و التكنولوجي بين مركز تنمية الطاقات المتجددة, و المدرسة العليا للتكنولوجيات الصناعية بعنابة.

توقيع إتفاقية إطارية للتعاون العلمي و التكنولوجي بين مركز تنمية الطاقات المتجددة, و المدرسة العليا للتكنولوجيات الصناعية بعنابة.

وقع مدير مركز تنمية الطاقات المتجددة، الدكتور حاج أعراب, يوم الخميس 14 جانفي 2021, إتفاقية إطارية مع المدرسة العليا للتكنولوجيات الصناعية بعنابة, و التي كانت ممثلة من طرف الأستاذة فوزية رباني، مديرة المدرسة. حيث تم التوقيع على هذه الإتفاقية عبر محاضرة مصورة.

و تتمحور هذه الإتفاقية الإطارية على شراكة بين مركز تنمية الطاقات المتجددة و المدرسة العليا للتكنولوجيات الصناعية في أنشطة البجث العلمي، تأطير الطلبة, كما تحدد المبادئ و الأهداف في المجالات الرئيسية.


في نفس القسم

  • أجرت الوكالة الوطنية لتغير المناخ و مركز تنمية الطاقات المتجددة التوقيع على إتفاقية تعاون و ترتكز هذه الشراكة على الإجراءات التالية: تشجيع إستخدام الطاقات المتجددة للحد من إنبعاثات الغازات الدفيئة دمج مكون من تغير المناخ في المشاريع البحثية في مجال الطاقات المتجددة منظمة مشتركة ﻷيام التوعية فيما يتعلق بالموضوعين "تغير المناخ" و (...)