Logo CDER

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

المديرية العامة للبحث العلمي و التطوير التكنولوجى

مركز تنمية الطاقات المتجددة

تعاون

مركز تنمية الطاقات المتجددة

تعاون

مشاركة مركز تنمية الطاقات المتجددة في أشغال الدورة الثانية للجنة التوجيهية في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، تونس يومي 22 و23 أكتوبر 2018

شارك الأستاذ نور الدين ياسع، مدير مركز تنمية الطاقات المتجددة في أشغال الدورة الثانية للجنة التوجيهية في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، التي كانت بتونس يومي 22 و23 أكتوبر 2018 والمرؤوسة من قبل السيد الأستاذ طاهر حجار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالجزائر والسيد سليم خلبوس، وزير التعليم العالي والبحث العلمي بتونس. حيث تم تتويج هذه الدورة من قبل التوقيع على العديد من الاتفاقات لاسيما البرنامج التوجيهي لحركية الطالابات والأساتذات يحمل عنوان " ابن رشيق"، إضافة إلى 04 محاضر شفهية مطابقة لاسيما للبحث العلمي، التطوير والابتكار التكنولوجي، التعاون بين المحاضرة الوطنية للجامعات الجزائرية ونظيرتها التونسية، التعاون البيداغوجي من خلال إقامة شراكات وبرامج الشهادات مشتركة، وإنشاء مدارس للدكتورة بين البلدين.

زيارة السيد. سفير الولايات المتحدة لوحدة البحث في الطاقات المتجددة في الوسط الصحراوي-م ت ط م

استقبل مركز تنمية الطاقات المتجددة الأستاذ. نور الدين ياسع، على مستوى وحدة البحث في الطاقات المتجددة في الوسط الصحراوي التابعة لمركز تنمية الطاقات المتجددة فخامة سفير الولايات المتحدة، جون ديروشي، حيث استفسر عن الجهود التي بذلها الباحثون والقادة في هذه الوحدة والشراكة العلمية بين هذه الوحدة والشركاء الأمريكيين في مجال الطاقات المتجددة.

التوقيع على مذكرة تفاهم بين مركز تنمية الطاقات المتجددة ومعهد كوريا للإلكترونيات التكنولوجية

قام مدير مركز تنمية الطاقات المتجددة، الأستاذ نور الدين ياسع، اليوم 17 ديسمبر 2018، بالتوقيع على مذكرة تفاهم مع رئيس معهد كوريا للإلكترونيات التكنولوجية، السيد كيم يونغ سام، بمقر قصر الحكومة، بحضور الوزير الأول، السيد أحمد أويحي ونظيره من الجمهورية الكورية، السيد لي ناك يون.

زيارة السيد. سفير فرنسا لوحدة البحث في الطاقات المتجددة في الوسط الصحراوي

استقبلت وحدة البحث في الطاقات المتجددة التابعة لمركز تنمية الطاقات المتجددة فخامة السيد سفير فرنسا في الجزائر، إيكزفي درينكور، حيث قام بزيارة رسمية لولاية أدرار، مرفوقا بالسيد والي أدرار، وكذا وفد مهما

تعاون
تحميل

في نفس القسم