Logo CDER

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

المديرية العامة للبحث العلمي و التطوير التكنولوجى

مركز تنمية الطاقات المتجددة

تواريخ مهمة (تواريخ جديدة)

تقديم المقال كاملا: 15 جويلية 2018

اشعار بالقبول: 15 أوت 2018

تقديم جاهز للكاميرا:30 سبتمبر 2018

تسجيل: 30 سبتمبر 2018


في نفس القسم

  • طاقة الرياح هي واحدة من أكثر الطاقات المتجددة تنافسية، ونتيجة لذلك تطورت القدرة التركيبة العالمية باستمرار لتصل إلى أكثر من 510 جيقاواط في جوان 2017. في الجزائر لا يوجد في الوقت الحالي سوى حقلا واحدا لطاقة الرياح والذي تبلغ قدرته الإنتاجية 10 ميغاواط. ومع برنامج الطاقات المتجددة الذي اعتمدته الحكومة الجزائرية، فإن الهدف العام لطاقة (...)
  • ت1- تقييم مصادر طاقة الرياح وأداء حقولها ت2- دمج طاقة الرياح في الشبكة و الشبكات الذكية ت3- تنبؤ طاقة الرياح ت4- تقنيات تخزين الطاقة ت5-الديناميكا الهوائية لتوربينات الرياح والتكنولوجيات المتطورة ت6- الأنظمة الهجينة للطاقة والشبكات الصغيرة
  • يجب على المؤلفين تقديم أعمالهم باللغة الإنجليزية ومنسقة وفقا لنموذج معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات IEEE (متاحة على موقع المحاضرة) وتقتصر على 06 صفحات. يجب أن تكون كل الأوراق مقدمة عبر البريد الالكتروني: i.icweaa@cder.dz و icweaa@gmail.com في شكل PDF. المؤلف الأول يجب أن يكتب اسمه كاملا (اللقب_ الاسم PDF) للوثيقة المقدمة. يجب (...)
  • قام مركز تطوير الطاقة المتجددة بتحديد مكان انعقاد مؤتمر "المؤتمر الدولي حول طاقة الرياح والتطبيقات في الجزائر" الذي سيعقد يومي 6 و 7 نوفمبر 2018. المكتبة الوطنية في الحامة ، الجزائر العاصمة هي التي ستستضيف هذا الحدث الدولي الكبير حول طاقة الرياح وتطبيقاتها في الجزائر. ص.ب 127 الحامة، العناصر، الجزائر العاصمة، 16000 الجزائر (...)
  • وهيبة قري كمال عبد العظيم سعيد ضياف عبد الحميد كعباش جوهرة صاحب كوسة حفيظة داعو نجاري صبيحة خدر حدوش سعيدة مخلوفي سيدي محمد بودية يحيى بكلي خيرة نواصر محمد بوشلوح
  • الرئيس العام الفخري أ. نورالدين ياسع. مدير م.ت.ط.م. الجزائر الرئيس العام: د. وهيبة قري. م.ت.ط.م. الجزائر الأعضاء: د. سندرين أوبرون، المدرسة المركزية نانت، فرنسا أ. صديق باشا، جامعة قرونوبل، فرنسا د. يحيى بكلي. م.ت.ط.م. الجزائر د. علي بن عاشور. م.ت.ط.م. الجزائر د. بلقاسم بلعباس. م ت ط م. الجزائر د. سمير بلعربي. م ت ط م. (...)
  • تغطى هذه التكاليف المشاركة في المحاضرة، الإجراءات، استراحة القهوة والغذاء. تكاليف الإقامة ليست متضمنة.